Willkommen auf meinem Blog ♥ Welcome to my blog

Willkommen auf den zauberhaften Wegen der Natur. Hier findet man viele Informationen zu Pflanzen, Tieren und Dekorationen. In verschiedenen Bildergalerien befinden sich eine Vielzahl von Fotos. Wenn Ihr Lust habt, spaziert ein wenig durch die Flora und Fauna auf meinen Seiten.

Welcome to the magical ways of nature. You'll find lots of information of plants, animals and decorations. In various picture galleries are a multitude of photos. If you like, have a walk on my page through flora and fauna.


Frühlings- und Osterdekoration

Nun wird es aber Zeit, dass ich den Frühling und ein paar Osterdekorationen auf meinen Blog bringe.
Das traumhafte Wetter mit angenehmen Temperaturen und viel Sonnenschein hat den Garten, die Wiesen und Wälder frühlingshaft verzaubert. Jeden Tag öffnen sich neue Blütenköpfchen, auch die Bienen und Schmetterlinge sind schon unterwegs.
Hier sind ein paar Einblicke in meinen Frühlingsgarten, die Osterhäschen haben sich auch schon dazugesellt.

Frühlingsdekoration auf der Fensterbank

Osterdekoration auf der Gartenbank

Pastellfarbene Stiefmütterchen

Rosa Bellis

Weisse Hyazinthen und rosa Stiefmütterchen

Weisse Perlhyazinthen und weisse Primeln

Blaue Anemone

Kleiner Froschteich mit Blüten

Lila Krokusse

Buchsbaumherzen und rosa-gefüllte Primeln

Osterkranz

Osterkranz mit Hase

Osterkranz mit Kücken

Weisse Hyazinthen, Hase und Nest

Frühlingsstrauss und Blumenelfe

Osterkranz mit Gänseblümchen, Osterei und Blumenelfe

Ich wünsche Euch noch viele, sonnige Frühlingstage, liebe Grüsse Melontha

46 Kommentare:

  1. Wunder wunderschöne Fotos, das macht einen an gleich auch noch mehr loszulegen. Was für eine tolle Zeit ich wünsche dir dabei weiterhin viel Freude.
    herzlich Stephanie

    AntwortenLöschen
  2. Wow, bei dir sieht es wirklich schön aus, die Farben der Blüten harmonieren so schön mit den zarten Tönen der Töpfe und Figuren. Klasse! Liebe Grüße, Maral von "Mach mal"

    AntwortenLöschen
  3. wie immer eine wunderschöne Dekoration bei dir!
    Liebe Grüße

    AntwortenLöschen
  4. Dein Osterkranz ist ja ganz allerliebst und die Deko ist so schön romantisch. Toll! Da wird man ja ganz neidisch ;o) Liebe Grüße, Bettina

    AntwortenLöschen
  5. Liebe Melontha, hach, immer wieder ist es ein Genuss, in Deinem Garten zu spazieren. Die perfekte Abstimmung von zartpastelligen Blümchen will mir noch nicht ganz so gut gelingen wie Dir *lach*. Einfach ein toller Anblick. Wünsche Dir noch ganz viel Spaß in Deinem Garten - im Moment möchte man am liebsten gar nicht mehr ins Haus, oder? Liebe Grüße
    Anja

    AntwortenLöschen
  6. Liebe Melontha,
    einfach herrlich deine Vielfalt an Frühlingsblühern. Auch in diesem Jahr hast du wieder wunderschöne Stiefmütterchen. Diese Sorte gibt es bei uns nicht ....
    Viele liebe Grüße
    Tina

    AntwortenLöschen
  7. Liebe Melontha,

    wunderschöne Bilder hast du auf deinem Blog. Ich hab ich richtig verliebt in den Froschkönigteich, sehr niedlich!

    Wir haben mit einem befreundeten Blog zur Zeit ein Blogevent, indem wir andere Blogger aufrufen uns ihre grünen Oasen zu zeigen. Vielleicht hast du Lust neue Blogger kennen zu lernen und deinen Garten und Blog vorzustellen.

    Ich würde mich freuen, wenn du vorbeischaust. Das Event startet ab dme 01.05.2014 und dauert den ganzen Mai!

    http://milaliebe.blogspot.de/2014/04/blogevent-zeigt-her-eure-garten.html

    Alles Liebe

    Mila

    AntwortenLöschen
  8. Diese Osterdekorationen sind schön ... :) Grüße

    AntwortenLöschen
  9. شركة تسليك مجارى بالدمام نقدم أفضل الحلول المثالية فى مجال التسليك الخاص بالمنزل فان شركتنا أفضل شركة لتسليك المجارى بالدمام حيث تقدم شركة خبراء الممكلة الخدمات الافضل فى تسليك المجارى بالدمام حيث ان الانسداد للبالوعات فى البيت أو الشركات أو المصانع أو الفلل أو الفنادق أو المولات يؤدى الى انتشار روائح كريهه جدا كما يعمل هذا الانسداد على توقف جميع العمليات التى تقوم عليها المياه فى تلك الاماكن المرتبطه بالماء مثل اعمال الطبخ أو الغسيل أو الاستحمام داخل البيت أو اعمال تنظيف المنزل مع شركة خبراء المملكة وداعاً لكل تلك المشاكل التى تنجم عن كل تلك الانسدادات .
    حيث انها تعالج الانسدادت الموجوده فى المصانع التى يكون اعتمادها على الماء فى عمليات التصنيع فان تواجد انسداد فى ذلك المصنع يؤدى الى توقف عمليات الانتاج وايضاً الروائح المزعجة تؤدى الى اذى الجميع فى هذا المكان ولهذا السبب يبحث الجميع عن شركة تؤدى عملية تسليك هذه الانسداد بسهوله ويسر وسرعه ايضاً حيث يكون الجميع فى حاجه من التخلص من هذا الانسداد وتلك الروائح الكريهه وتقدم شركة خبراء المملكة ايضاً خدمات شركة كشف تسربات المياه بالدمام فهى مرتبطه ايضاً اتباط قوى بأعمال كثيره فى الحياه اليومية والروتين اليومى .
    مع شركة خبراء المملكة كن مطمئن فنحن نقوم بأنجاز مهمة تسليك المجارى فى نسقها السليم وبسرعه وكفاءه عالية لاننا نقوم بأستخدام أحسن الادوات والمعدات المستخدمة فى التسليك وهذا بواسطة ضغط المياه التى تستخدم بدون تكسير وبدون ايضاً تقطيع المواسير وهذا يقلل من التكاليف ويوفر الوقت ايضاً وهذا يجعلنا أفضل شركة تسليك مجارى بالدمام ونستخدم فى عملية التسليك طرق عديده ومنها السوسته السريعه فى التسليك وهى تقوم بأزاحة الانسداد وذلك لانها تقوم بتفتيت المواد المؤدية للانسداد ثم بعد ذلك نقوم بضخ المياه فى المواسير وهذا يقوم بتحويل المواد الصلبه الى مواد سائله مما يؤدى الى التخلص من الانسداد والتخلص من كافة المواد المؤدية الى كتم مواسير الصرف .
    شركة تسليك مجارى بالخبر
    شركة تسليك مجارى بالرياض
    لماذا يجب اختيار شركتنا :-
    تهتم شركة خبراء المملكة بأدق التفاصيل وكما تهتم ايضاً بسلامة عمالها وهذا عن طريق استخدام معدات وادوات من طراز حديث سواء كان فى اعمال التنظيف أو تسليك المجارى أو كشف تسربات المياه لانها تحافظ على سلامتهم من اى اضرار قد تحدث من استخدام معدات قديمة . كما تهمتم شركة خبراء المملكة بأمن وسلامة العملاء الكرام وهذا عن طريق استخدام سوائل ومواد للتسليك امنه تماماً على صحتهم فنحن نستخدم مواد مصرح بها من وزارة الصحه ولذلك نقد افضل خدمات تسليك المجارى الموجوده فى المنازل كما نقدم
    شركة مكافحة حشرات بالدمام للتخلص من اى حشرات ناتجة من هذا الانسداد او الحشرات الاتية من مواسير الصرف فهى تتواجد بكثره من خلال تلك المواسير كما يوجد لدينا امكانية شفط البيارات عندما توجد انسدادات كبيره لاينفع معها طرق التسليك البسيطة لذلك نلجأ الىشركة شفط بيارات بالدمام حيث تمتلئ البيارات فجأه نتيجة تراقم العديد من الرواسب الصلبة بداخلها على الجوانب والفتحات الخاصة بتصريف المياه ومجرى البيارات وذلك مايجعل البيارات تمتلئ بسرعه وهذا لان الفتحات الخاصة بتصريف المياه لاتؤدى وظائفها على النحو السليم فى تصريف الجزء الاكبر من الماء المتخدمة تحت الارض
    تقوم شركة خبراء المملكة بنظافة البيارات وهذا من خلال عملية شفط كامله للمياه من البيارات وذلك من خلال الكمروسر المستخدم فى تسييل الرواسب المتراكمة على فتحات وارضية وجوانب البيارات ليقوم الفنى بعمله فى تنظيف البياره كالأتى :-
    يقوم بوضع العبوات التى تحتوى على الملح المذيب داخل البيارة
    ثم يقوم بأضافة علية أسيد مركز والذى يقوم بدوره فى عملية التسييل للرواسب المتركمة والتى تكون صلبة داخل البيارات
    فاذا كنت تريد الاستمتاع بخدمتنا يرجى الاتصال بنا على الفور

    AntwortenLöschen
  10. "تسوق اون لاين من خلال موقع بوروروم أكبر موقع للتسوق و إكتشف أفضل العروض.تمتع بخصم يصل الى 70% على العديد من المنتجات والماركات العالمية. وإدفع نقدا عند التسليم!

    احذية رجالى
    ساعات رجالى
    ملابس رجالى
    قميص رجالى"

    AntwortenLöschen
  11. ارقام صيانة ثلاجات بالاسكندرية والساحل الشمالي معنا يمكنكم الحصول علي خدمات الصيانة المنزلية بقطع الغيار الأصلية و شهادة ضمان معتمدة من مركز صيانة المعتمد الاسكندرية علي
    توكيل صيانة كريازى بالاسكندرية
    توكيل صيانة توشيبا بالاسكندرية
    توكيل صيانة وايت ويل بالاسكندرية
    توكيل صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية
    توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    توكيل صيانة شارب بالاسكندرية


    AntwortenLöschen
  12. http://er4change.blogspot.com/2014/04/27042014-26042014.html?showComment=1399884177089#c8924820171765996051

    AntwortenLöschen
  13. تخليص كافة المعاملات احصل على رخصتك التجارية وسجلك التجارى فى دبى نحن ندير العملية. المتكاملة لأى خدمة تتعلق بتخليص كافة المعاملات المتعلقة بالافراد...انشاء شركة فى دبى فى خطوات بسيطة وسريعة واصدار الرخصة التجارية بكل انواعها وتخليص كل المعاملات اللازمة بدون اى متاعب بنا واصدار الموافقة على الرخصة التجارية
    تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركة جديدة فى دبي
    إنشاء شركة في دبي
    تأسيس شركة في دبي للسعوديين
    تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركة في الامارات
    فتح شركة في دبي
    تأسيس شركة في دبي
    افضل شركة تأسيس شركات بدبى
    انشاء شركة فى دبى

    AntwortenLöschen

  14. الاستثمار في الخليج
    الخليج المليء بالثروات والموارد والتسهيلات وكون الخليج من أكبر الأسواق العالمية فالدول العربية الكبيرة في شتى المجالات الصناعية والتجارية وغيرهم تكون من دول الخليج العربي كما أن الموقع الجغرافي للخليج العربي يجعل منه منفذًا للسوق العالمية ومحط لأنظار العالم لهذا فهي تشكل موقعًا ممتاز للاستثمار.
    كما أن الاختيار المناسب للنشاط أو المشروع الذي ترغب فيه استثمار أموالك يكون له تأثير أيضًا إلى جانب الميزات التي لدى الخليج هذا فيما يتعلق بتملك الأجانب للمنشآت والمباني وكل ما تحتاجه من أراضي من أجل شركتك فلك أن تتملك ما تحتاجه في إطار استثمارك هذا بجانب الإقامة للمستثمر ولعائلته.
    تسهيلات للاستثمار من قبل الخليج:
    - التسهيلات الخاصة بالإقامة التي تحتاج عملها للعمال والموظفين المغتربين كما أن الإجراءات المطلوبة ورأس المال لا يوجد عليه شرط حد أدني للاستثمار على العكس تمامًا فالحكومات تدعم الاستثمار.
    - فهو يميل لمصلحة الحكومة من حيث توفير فرص عمل جديدة وأجور ويظهر الاستثمار عدد من الفوائد إضافة إلى ذلك من نقل التكنولوجيا الأجنبية للدولة زيادة لحركة التجارة والصناعة والمجالات الأخرى بالدولة وهذا دون تكلف الدولة أي أموال كما أن الاستثمار يزيد من اجتياح الدولة للأسواق الأخرى.
    - كما أن هناك عدد من الخطوات التي يجب إتباعها من أجل التأسيس والمتمثلة في:
    1. صورة من جواز السفر الخاص بالمستثمر والإطلاع على الأصل منه.
    2. بيان بالنشاط الذي ستقوم الشركة بممارسته عند بدأ نشاطها.
    3. الحصول على موافقة بالنشاط ويمكن أن يقوم بمزاولة أكثر من نشاط وألا يكون من النشاطات المحظورة.
    4. عدد الشركاء المشتركون بالشركة وإدراجهم في الترخيص.
    حقوق المستثمر:
    - للمستثمر عدد من الحقوق والتي تكون متمثلة في منحه الحق في التسجيل لحقوق الملكية الفكرية كما أن له الحق في أن يقوم بتحويل النصيب الخاص به من الفائض للتصفية والأرباح التي قامت المؤسسة بتحقيقه على مدار العام ويكون الحرية التامة للتصرف فيها كسد لمتطلبات المشروع أو الالتزامات العقدية له.
    - كما أن الهيئة الخاصة بالاستثمار توفر العديد من المعلومات والإيضاحات لقوانين وشروط الاستثمار ويسهل الوصول إليها كما أن الحكومة توفر خدمة التسجيل عن بعد.
    لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.
    يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :

    خطوات الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة فى دبى
    تأسيس شركة في جبل علي
    الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة في دبي للخليجيين
    تكلفة تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    الاستثمار في الإمارات

    AntwortenLöschen

  15. برنامج حسابات مصمم لشركات الصغيرة والحرفيين والتجار.
    يمكنكم من متابعة المبيعات، مسك المحاسبة، تنظيم العملاء والإستفادة من خاصيات التسويق المباشر.

    برنامج erp
    برنامج حسابات
    تصميم تطبيقات
    برنامج ادارة الموارد البشرية
    برنامج مخازن
    erp
    برنامج محاسبة

    AntwortenLöschen
  16. تطبيق خدمي يقوم العميل من خلاله بإختيار منتج من مجموعة من المنتجات المتاحة أمامه ليصل الى المكان الذى يحدده مصر جميلة - مصر جميلة - Misr Gamila - Misr Gamila

    AntwortenLöschen
  17. بيترا نيو اكونت هو برنامج محاسبة عبر الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة لإدارة أعمالهم وزيادة الإنتاجية. وقد استفادت برامج محاسبة من بيترا نيو اكونت العديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتحديدا الشركات الناشئة عن طريق خفض التكاليف السنوية والسماح لهم بالتركيز الكامل على تطوير الأعمال الأساسية وعمليات الأعمال بدلا من أنها عثرت في مشاكل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

    برنامج محاسبة شركات


    تحميل برنامج مخازن


    برنامج كاشير


    برنامج حسابات محلات الملابس


    برنامج الصيدليات


    برنامج حسابات


    برنامج مستلزمات الاسنان


    AntwortenLöschen
  18. Schöne Fotos! Hier kannst du deine Bilder auf Instagram teilen und Instagram Likes für deine Beiträge kaufen https://viplikes.de/instagram/instagram-likes/

    AntwortenLöschen
  19. Best Newest Casino Games - Mapyro
    We also offer a wide variety of the best casino games 이천 출장샵 to play, including slots, 계룡 출장마사지 blackjack, งานออนไลน์ roulette, 동해 출장안마 craps, video poker and a 전라북도 출장샵 number of

    AntwortenLöschen